الرئيسية / غير مصنف / بشر ى سارة .. للاقلاع عن التدخين بالمورينزي

بشر ى سارة .. للاقلاع عن التدخين بالمورينزي

 

النوني يمتاز بمكافحة التدخين والكافيين والإدمان: يقول الدكتور / رانف هاينكي والذي اكتشف الزيرونين أن رشفة بسيطة من عصير نوني، أو كمية قليلة توضع تحت اللسان كل ساعة تحرر كمية من الزيرونين، تقوم بالطرد التدريجي لجزيئات النيكوتين والكافيين، وحتى الهيروين والمورفين والتي تشبه في تركيب جزيئاتها جزئ الزيرونين فيحل الزيرونين محلها في جزئ البروتين.

وبالتالي يمكن التخلص من التدخين والنيكوتين والكافيين والمساعدة على التخلص من الإدمان بدون الأعراض الإنسحابية.

إن الغذاء ينقل عن طريق الدم للخلايا وكل نوع من الغذاء له شكل معين مختلف عن الاخر وبالتالي له المكان الخاص في الخلية حتى يسمح له بالدخول.

ولنفرض غذاء ما شكل جزيئه مثلث فيكون في الخلية مكان المثلث هذا عله شكله تماما وهنا يحدث الامتصاص والنيكوتين الذي بالسجائر له نفس شكل الجزيﺀ الذي بالمورينزي فاذا سبق جزيئ المورينزي جزيﺀ النيكوتين الى الخلية أخذ مكانه فلم يبق مكان لجزيئ النيكوتين ومن ثم يطرد خارج الجسم.

فإذا باعد المدخن بين السيجارة والأخرى كانت الفرصة للمورينزي وخلال ايام ينظف الجسم من النيكوتين ويترك المدخن هذه العادة السيئة باذن الله .

المورينزي يحتوي على انزيم البري زيرونين؛ وهو يتحول في الجسم الى زيرونين؛ والزيرونين من عائلة النيكوتين والمورفين وغيرها.

ومشكلة المدخنين إدمان أجسادهم على مادة النيكوتين؛ وعندما يستخدم الشخص المدخن عصير المورينزي فإن الزيرونين الموجود في العصير يشعر المدخن بعدم الحاحة الى السجائر لتوفر الزيرونين كبديل للنيكوتين.

ومن ثم يبدأ في الشعور بعدم الرغبة في التدخين؛ وعليه فيمكن اعتبار الزيرونين كإنزيم حميد بديل عن النيكوتين وحتى بديل عن المواد الأخرى التي تسبب الإدمان مثل المورفين .

 

 للحصول على العلاج الاتصال (ام بدر)

العراق ـ البصرة

00964+ 07835167029

شاهد أيضاً

عصير (كورديباين) Cordypine [ مشروب الطاقة والنشاط ]

الأضواء / خاص (2) كورديباين DXN هو غذاء صحي،  عبارة عن مزيج الكورديسيبس وانزيمات الأناناس. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 7 =