الرئيسية / أخبار محلية / نقابة المعلمين فرع البصرة بمتابعة مستمرة مع لجنة تخصيص قطع الاراضي

نقابة المعلمين فرع البصرة بمتابعة مستمرة مع لجنة تخصيص قطع الاراضي

الأضواء / اعلام نقابة المعلمين فرع البصرة

تابع رئيس فرع نقابة المعلمين في البصرة السيد علاء صالح الزركاني مع لجنة تخصيص قطع الاراضي تسليم المستمسكات الثبوتيةللملاكات التربوية التي ظهرت اسمائهم وفق النقاط والضوابط المتبعة .
كما اكد السيد رئيس فرع نقابةالمعلمين ان اللجنة عملت بحيادية وبدورنا نتابع كافة الاعتراضات التي تقدم من قبل الملاكات حول اي اعتراض او تظلم يقدم الى لجنة تخصيص قطع الاراضي من الاستحقاقات في عدد النقاط ورفع اي تظلم او حيف يقع على كوادرنا وملاكاتنا سهوا او نتيجة خطأ. في ادخال المعلومات ورفعها الى السيد المدير العام ولجنة تخصيص قطع الاراضي ومتابعتها شخصيا .
وتطالب نقابة المعلمين محافظة البصرة لجنة السكن بالايعاز الى مديرية البلديات بفرز وتوزيع ماتبقى من التخصيصات لقطع الاراضي والبالغة اكثر من تسعة الاف قطعة
واكد السيد علاء الزركاني على اهمية دعم العلم والمعلم كونه الاساس لبناء الدول المتقدمة ويستحق ان توله الحكومة المحلية والمركزية كل الرعاية والاهتمام.
وبدوره قدم السيد علاء صالح الزركاني شكره وتقديره الى المديرية العامة لتربية محافظة البصرة لاستلام وتدقيق المعاملات خلال ايام العطل الرسمية وتسهيل مهمة ملاكاتنا التربوية

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف عن تشكيلة منتجاتها لعام 2021 تلبية لتطلّعات المستخدمين

الأضواء / بغداد / خاص العراق أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تشكيلة منتجاتها لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة − 1 =