الرئيسية / أخبار محلية / آسياسيل تهنئ الشعب العراقي ومشتركيها بقرار مجلس الوزراء لإيقاف الضريبة المضافة على بطاقات شحن الهاتف النقال

آسياسيل تهنئ الشعب العراقي ومشتركيها بقرار مجلس الوزراء لإيقاف الضريبة المضافة على بطاقات شحن الهاتف النقال

الأضواء / بغداد /خاص

تهنئ آسياسيل مشتركيها الأعزاء بقرار رفع ضريبة المبيعات على بطاقات الشحن والبالغة 20٪. ويأتي هذا القرار بعد أن ناقش مجلس الوزراء العراقي بجلسته الإعتيادية الثلاثاء 22 تشرين الثاني (نوفمبر)، 2022، وبرئاسة رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، ملف ضريبة المبيعات المفروضة على بطاقات شحن الهاتف النقال وتعبئة الإنترنت، تخفيفًا عن كاهل المشتركين بعد أن تم فرضها عام 2015 لسوء الأوضاع الإقتصادية إبان حروب التحرير.
فقرر مجلس الوزراء إيقاف فرض ضريبة المبيعات المضافة على بطاقات الشحن البالغة (20%) بدءاً من 1 كانون الأول 2022، وأولى المجلس تنفيذ هذا القرار إلى هيئة الإعلام والإتصالات، بأخذ الإجراءات الملائمة لتنفيذ هذا القرار.
وتؤكد آسياسيل إستعدادها الفني والتنظيمي لتنفيذ هذا القرار والذي عملت آسياسيل لسنوات طويلة لدعم إقراره عن طريق العديد من المناشدات والنقاشات مع السلطات التشريعية والتنفيذية. كما تتقدم آسياسيل بالشكر الجزيل إلى سيادة رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس هيئة الإعلام والإتصالات ومعاليوزيرة الإتصالات وكافة الجهات ذات العلاقة التي ساهمت بفتح النقاش في هذا الملف ودعم هذا القرار.

شاهد أيضاً

التجنيد الالزامي يعود في العراق مجدداً

الأضواء / بغداد /  بيداء التميمي اكد وزير الداخلية عبد الامير الشمري عن عودة التجنيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.