الرئيسية / أخبار محلية / إل جي LG تطلق مكيفات الهواء المنزلية المزودة بخاصية I-Control Ampere+ Auto Control الثورية لإدارة الطاقة بذكاء

إل جي LG تطلق مكيفات الهواء المنزلية المزودة بخاصية I-Control Ampere+ Auto Control الثورية لإدارة الطاقة بذكاء

الأضواء / بغداد / خاص

خلال مؤتمر صحفي رسمي اليوم، أطلقت إل جي للألكترونيات، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية، أحدث تقنيات تكييف الهواء المنزلي التي تم تصميمها وتطويرها خصيصا للعراق. فكان إطلاق أحدث تقنيات إل جي، I-Control Ampere+ Auto Control، في العراق لتجابهتحديات استهلاك الطاقة الكهربائية التي يواجهها الناس بشكل يومي. تم تجهيز المنتج بأحدث التقنيات المتطورة لتعزيز إدارة الطاقة، ولضمان الراحة، والصحة للمنازل وساكنيها.

تم تصميم مكيفات الهواء المنزلية الأحدث Inverter DUALCOOL من إل جي LG بضاغط ذو عاكس مزدوجDual Inverter Compressor™ من إل جي الذي يعمل حتى في أصعب الظروف الجوية والحرارة العالية في العراق، ما يصل الى 65 درجة مئوية، وبضمان 10 سنوات. مع تقنية إل جي الجديدة المتقدمة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا مكيف الهواء العاكس لعمر استخدام أطول من المعتاد. وتعد ميزة Auto I-Control Ampere+، الجانب الأحدث والأكثر أهمية في المنتج، حيث تسمح لمكيف الهواء بالتبديل تلقائيا بين التشغيل الكامل للطاقة والأمبيرية المنخفضة بناء على مصادر الطاقة المتصلة والمسجلة في الإعدادات المحددة مسبقا من قبل المستخدم. توفر هذه الميزة حلا للتحديات التي يواجهها العديد من العملاء في العراق الذين يعانون من انقطاع التيار الكهربائي، وصعوبة تبديل الطاقة يدويًا بين مصادر الطاقة الحكومية والمحلية (المناطقية)، وتحديالأمبير المحدود عند استخدام المولدات المحلية في المناطق السكنية.

يأتي Inverter DUALCOOL من إل جي مع +Auto I-Control Ampere مزودا بصندوق إضافي مجاني وكابل للاتصال بمخرج طاقة، يعرف هذا الجهاز (الصندوق) باسمAuto ICA. بفضل هذا الجهاز، يمكن لمكيف الهواء اكتشافوتحديد مصدر الطاقة وتبديله تلقائيا ما بين التيار الحكومي والمولد المحلي دون أي تدخل يدوي. وبذلك، يمكن للعملاء اليوم تشغيل مكيف الهواء دون تغيير الوضع يدويا، بالإضافةالى التحديد والتحويل التلقائي، يخفض الجهاز مستوى استهلاك الامبير تلقائيا أيضا عند اتصاله بتيار المولد المحلي، وحسب الاعدادات المدخلة مسبقا من قبل المستخدم. وعندما تعود الطاقة الكهربائية الحكومية، يعود مكيف الهواء تلقائيا إلى وضع التشغيل بالطاقة الكاملة.

تم تصميم Inverter DUALCOOL لتزويد العملاء أيضا بمجموعة واسعة من خيارات التحكم في الأمبير، مما يعني أنه يمكنهم استخدام المزيد من مكيفات الهواء والأجهزة الإلكترونية الأخرى في المنزل بنفس سعة مصدر الطاقةالمتاح. يعد ذلك بمثابة نقلة كبيرة يمكن للعملاء من خلالها استخدام مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية بينما يتم تشغيل منازلهم عبر المولدات الخاصة. علاوة على ذلك، تتيح ميزة I-Control Ampere+ امكانيات انخفاض استهلاك الأمبير لكل من أوضاع التبريد والتدفئة على مدار السنة، سواء كان مصدر الطاقة حكومي أو محلي. لم يعد العملاء بحاجة إلى إيقاف استخدام الأجهزة المنزلية الأخرى والتقييدفي استهلاك الطاقة في حال كانوا يستخدمون المولد المحلي، يمكنهم I-Control Ampere من تشغيل وضعي التدفئة والتبريد بنفس سعة مصدر الطاقة وبنفس الطريقة.

وصرّح السيد تايهونغ كيم، المدير الإقليمي لشركة إل جيLG: “تلتزم إل جي للإلكترونيات بتزويد عملائها بأفضل المنتجات والخدمات. نحن نتفهم تماما التحديات التي يواجهها عملاؤنا في العراق، وقد قمنا بتطوير Inverter DUALCOOL مع +I-Control Ampere لتوفير حل مبتكر لتحديات إدارة تقلبات التيار الكهربائي لديهم. نعتقد أن منتجنا الجديد سيساعد في تحسين نوعية الحياة لشعب العراق من خلال تزويدهم بالراحة والرفاهية والصحةالضرورية في منازلهم مع إدارة استهلاكهم للطاقة بشكل فعال”.

يمثّل Inverter DUALCOOL مع Auto I-Control Ampere+، التزام إل جي LG بتعزيز إدارة الطاقة وتوفير الراحة والرفاهية وتحسين نوعية الحياة لشعب العراق.

لمزيد من المعلومات حول أحدث تقنيات تكييف الهواء المنزليمن إل جي، يمكن للعملاء زيارة موقع إل جي العراق

شاهد أيضاً

بدعم من مصرف المشرق العربي افتتاح اكبر فندق بمدينة النجف الاشرف

الأضواء / بغداد / خاص بدعم من مصرف المشرق العربي الاسلامي وضمن مبادرة البنك المركزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.