الرئيسية / أخبار محلية / إل جي لحلول شاشات العرض الرقمية B2B المعززة بالذكاء الاصطناعي في معرض INFOCOMM 2024

إل جي لحلول شاشات العرض الرقمية B2B المعززة بالذكاء الاصطناعي في معرض INFOCOMM 2024

الأضواء / بغداد / خاص

شاركت شركة ﺇل جي ﺇلكترونيكس في InfoComm 2024، وهو أكبر معرض تجاري سمعي بصري احترافي في أمريكا الشمالية، والذي أقيم في لاس فيغاس، نيفادا، من 12 إلى 14 حزيران. تعرض الشركة في جناح الرض الواسع ذو225 مترًا مربعًا، أحدث حلول العرض الرقمي المعززة بالذكاء الاصطناعي لبيئات التعاملات بين الشركات، بما في ذلك البيع بالتجزئة والشركات والتعليم.

ومن بين أبرز ما يتضمنه معرض InfoComm 2024 من إل جي، هو الجيل التالي من شاشة Micro LED التي يتم كشف النقاب عنها للجمهور لأول مرة. ومن المقرر إطلاقها بحلول نهاية هذا العام، كما ويستخدم النموذج الذي تم الإعلان عنه حديثًا تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة والأداء الشامل.

تستخدم شاشة Micro LED من إل جي شرائح LED صغيرة يبلغ عرضها حوالي 16 ميكرومترًا وطولها 27 ميكرومترًا – لتوفير تباين عالٍ وألوان جريئة وتفاصيل استثنائية. ويتم استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة للشركة لإنتاج الرقائق وتقييمها بدقة، حيث تم دمج 25 مليون منها في الطراز مقاس 136 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، تستفيد الشاشة نفسها من معالج الذكاء الاصطناعي من إل جي لتحليل سطوع ودرجة ألوان شرائح LED في الوقت الفعلي، ومعايرتها تلقائيًا لتحقيق أفضل جودة ممكنة للصورة.

ويمكن لزوار جناح إل جي أيضًا استكشاف برنامج عرض اللافتات المعزز للراحة والمتوفر من خلال LG Business Cloud، منصة برمجيات B2B الحصرية للشركة عبر الإنترنت. وتشمل هذه الحلول حل الإعلانات التجارية على العرض من LG DOOH Ads، وحل إدارة المحتوى LG SuperSign Cloud، وحل المراقبة والتحكم عن بعد من LG ConnectedCare في الوقت الفعلي. تساعد كل مجموعة من البرامج على تحقيق أقصى قدر من الاستخدام الفعال لحلول العرض التجارية من إل جي وتوسيع تجربة العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض إل جي نظامها الأمني، LG Shield، في InfoComm 2024. وهو الأداة المثالية لعصر أصبح فيه الأمان أكثر أهمية من أي وقت مضى، بحيث أن النظام قادر على حماية الخوادم المركزية والتطبيقات وأنظمة التشغيل من التهديدات السيبرانية. حصلت LG Shield على العديد من شهادات الأمان الدولية، بما في ذلك شهادة ضمان تقييم المعايير المشتركة المستوى 2 (CC EAL2) ومواصفات ضمان أمان OpenChain (ISO/IEC 18974:2023).

كما يتم عرض حل إعلاني متقدم يعمل بالذكاء الاصطناعي، تقدمه إل جي بالتعاون مع شركائها، والذي يمكنه عرض إعلانات مصممة خصيصًا لمختلف الجماهير.

علاوة على ذلك، يتميز جناح إل جي بتشكيلة شاملة من حلول العرض المُحسّنة لبيئات الشركات. وتشمل هذه الأجهزة LG MAGNIT، الذي يتميز الآن بمعدل تحديث متغير يبلغ 144 هرتز (VRR). بفضل هذه الترقية الجديدة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمحتوى فيديو عالي الجودة دون تشتيت انتباههم بسبب تمزيق الشاشة أو التلعثم. كما هو معتمد من TÜV Rheinland، يوفر LG MAGNIT أداءً ممتازًا بتدرج رمادي منخفض، ويتميز بوضوح الصورة المذهل ويمكّن المستخدمين من رؤية ما يحدث بشكل أكثر وضوحًا أثناء أحلك المشاهد. تم اعتماد الشاشة أيضًا لتناسق الألوان من خلال زاوية عرض واسعة.

حصلت LG MAGNIT أيضًا على شهادات فيما يتعلق بسلامة المنتج والمستخدم في بيئة التثبيت. تتوافق شاشة إل جي مع المعايير التنظيمية للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) فيما يتعلق بالتوافق الكهرومغناطيسي، وقد حصلت على تصنيف الفئة 1 في اختبار انتشار اللهب على السطح التابع لمعهد المعايير البريطانية (BSI) (BS476 Part7). كما يأتي مزودًا بشهادة Eye Comfort من TÜV Rheinland لانبعاثاته المنخفضة من الضوء الأزرق.

تعتبر شاشة LG MAGNIT All-in-One مقاس 136 بوصة المزودة بوحدة تحكم ومكبرات صوت مدمجة مثالية للاستخدام في المكاتب وقاعات المؤتمرات. بفضل تصميمها الأنيق وسهل الاستخدام، حصلت الشاشة على جوائز التصميم الصناعي المرموقة، مثل جائزة Red Dot Design لعام 2024 وجائزة iF Design لعام 2024.

وتشمل المنتجات الرائعة الأخرى التي قدمتها إل جي في معرض InfoComm لهذا العام، لافتات LED مقاس 171 بوصة وشاشة عرض رقمية مقاس 105 بوصة تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9. مناسبة لمكالمات الفيديو الجماعية، فتتيح الشاشات كبيرة الحجم للمستخدمين عرض أجزاء متعددة من المعلومات المرئية في وقت واحد، مما يجعل من الممكن مشاركة ثروة من البيانات أو مقاطع الفيديو من عدد كبير من المشاركين في المؤتمر. تشتمل الشاشات الإضافية على LG CreateBoard، وهي لوحة معلومات رقمية تعزز التعلم التفاعلي والتعاون في كل من الفصول الدراسية وأماكن العمل. وتتيح LG CreateBoard المعتمدة من Google Mobile Services للمستخدمين التكامل بسلاسة مع نظام Google البيئي من خلال ربط حسابات Google الخاصة بهم.

يمكن للزائرين أيضًا رؤية حلول إل جي لبيئة البيع بالتجزئة الرقمية، بما في ذلك لوحات القوائم الرقمية وشاشات العرض الدائمة المصممة للمطاعم والمتاجر. توفر حلول الشركة رؤية ممتازة في الهواء الطلق بفضل شاشات العرض عالية السطوع، وزيادة المتانة بسبب تطبيق التكنولوجيا التي تحمي من اصفرار الشاشة بسبب التعرض الطويل لأشعة الشمس.
وقال رئيس وحدة “. وحدة عرض المعلومات في شركة LG Business Solutions السيد بايك كي مون: “من خلال عرض مجموعة من حلول العرض الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لعملاء B2B، يكشف عرض إل جي في InfoComm 2024 عن التزام قوي بتطوير التكنولوجيا وتلبية احتياجات العرض الفريدة للقطاعات المتنوعة”.

للمزيد حول شاشات العرض الرقمية B2B من إل جي، تفضل بزيارة: https://www.lg-informationdisplay.com/

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف الجنسي في حالات النزاع: الجرائم المسكوت عنها

تقرير/ أوس ستار الغانمي  تتوالى الأخبار التي تشير إلى ارتفاع معدلات العنف ضد المرأة والاطفال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.