الرئيسية / أخبار محلية / منظمة الصحة العالمية تثمن الدور التوعوي والتثقيفي لمجلة سلامتك 

منظمة الصحة العالمية تثمن الدور التوعوي والتثقيفي لمجلة سلامتك 

الأضواء / البصرة / خاص

باركت الدكتورة عواطف العقابي المدير الأقليمي للمنطقة الجنوبية لمنظمة الصحة العالمية في العراق الدور الاعلامي التوعوي والتثقيفي المهم لمجلة ( سلامتك ) التي تصدرها الجمعية العراقية للبحوث والدراسات الطبية وحرص المجلة على اصدار عددها الجديد عن جائحة كورونا والذي كان عددا مميزا لتنوعه في ايصال المعلومة المهمة للمجتمع عما يخص الوقاية من هذا الفايروس.
وقالت الدكتورة العقابي في رسالة بعثت بها الى أسرة تحرير المجلة :
بمناسبة صدور العدد الرابع المميز من مجلة سلامتك اود ان اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى الجمعية العراقية للبحوث والدراسات الطبية بجميع اعضائها والى السادة رئيس تحرير المجلة ولمدير تحريرها الصحفي سعدي السند ولكافة القائمين عليها والى كافة الزملاء المساهمين فيها.
واليوم نجد ان هناك ايقونة واضافة جديدة الى تاريخ الطب والاعلام الصحي في البصرة والعراق الا وهي مجلة ( سلامتك) التي تم اصدارها من قبل هذه الجمعية المعطاء والتي جاءت في وقت أشد مانكون فيه بحاجة الى الاعلام الطبي والصحي والى المعلومة والاستجابة لحاجة المواطن الى المعرفة والثقافة الصحية خصوصا والعالم اليوم يواجه جائحة كوفيد-19 .
وحيث اني احد قراء المجلة وجدت انها قد استهدفت المواطنين على مختلف ثقافاتهم وصولا الى الطبيب لما تتميز فيه كتاباتها من رصانة و تنوع في المواضيع والاسلوب الشيق السهل و في طرحها الذي يؤهلها لتكون مجلة محلية وقطرية متميزة وابارك لكم وبكل سرور هذا الجهد الرائع المتمثل في طباعة وتوزيع النسخ الورقية التي تكاد تكون قد اختفت من عالمنا المعاصر بعد انتشار الصحافة الالكترونية .
وأخيرا أشد مرة أخرى على أيدي كافة القائمين على مجلة سلامتك المباركة وأتمنى لهم وللمجلة المزيد من التقدم والازدهار ومن الله التوفيق .

شاهد أيضاً

ممثلة جامعة الاورال الفيدرالية الروسية في رحاب جامعة البصرة

الأضواء / اعلام جامعة البصرة زارت ممثلة جامعة الاورال الفيدرالية الروسية سيسكوفا اليزابيث رئاسة جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =