الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة أَهل البيت عليهم السلام تكرِّم نخبة من القنوات الفضائية والإذاعية وصحفي البصرة

مؤسسة أَهل البيت عليهم السلام تكرِّم نخبة من القنوات الفضائية والإذاعية وصحفي البصرة

الأضواء / البصرة / خاص

 

كرمت مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية في البصرة ضمن برنامجاً الخاص لتكريم نخبة من القنوات الفضائية والإذاعية وعدد من الإعلاميين والصحفيين في مدينة البصرة  وذلك بمناسبة ذكرى المولد المطهَّر لثامن أئمة الهدى عليهم السلام الإمام الرؤوف علي بن موسى الرضا سلام الله عليهما.

وتضمن حفل التكريم بتلاوة قرآنية مباركة بصوت فضيلة الشيخ غزوان اللامي، ومن ثم ألقى فضيلة الشيخ صادق البصرة ـ الأمين العام للمؤسسة ـ أشار فيها ان هنأ عبرها الحاضرين بالمناسبة، ومن ثمَّ تطرق الى الحديث حول أَهمية الإعلام في الوقت الراهن ودوره في نشر علوم أهل البيت عليهم السلام وضرورة ان يكون الإعلام أكثر فاعلية في هذا الصدد وكذا في نشر الثقافة المعتدلة.

مضيفاً ، حول أَهمية أَن يعمل الإعلام على بث الأمل والاطمئنان في المجتمع لاسيَّما في مواجهة جائحة كورنا مع أَهمية توعيته بطرق الوقاية من فايروس كورنا.

والجدير بالذكر أنَّ الحفل شهد تغطية إعلامية واسعة من قبل قناة النعيم الفضائية، وإذاعة صوت البصرة، واذاعه الامل، واذاعه النخيل، وصحيفة الشرق، وصحيفة الأضواء، وقناة العهد الفضائية.

كما وان مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية تطمح بإقامة هذا الحفل المبارك في العام القادم في حرم الإمام الرضا عليه السلام في مدينة مشهد المقدسة.

شاهد أيضاً

نفوق أطنان من الأسماك في هور الدلمج في الديوانية لأسباب مجهولة

الأضواء / البصرة / محمد السومري   هذه الحادثة تتكرر للعام الثالث على التوالي، والإجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + اثنان =