الرئيسية / أخبار محلية / الاكاديمية العربية للأعمال في حفل افطار وأمسية رمضانية في أربيل

الاكاديمية العربية للأعمال في حفل افطار وأمسية رمضانية في أربيل

الأضواء / اربيل / دلير ابراهيم

الاكاديمية العربية للأعمال تقيم حفل افطار وأمسية رمضانية في مدينة أربيل بإقليم كوردستان – العراق
بحضور نخبة من رجال الاعمال والمستثمرين والمثقفين والاعلاميين، اقامت الاكاديمية العربية للاعمال مائدة افطاروامسية رمضانية في مدينة اربيل.
وخلال تصريح صحفي للجريدة (اضواء) أعرب المحلل المالي والتقني الاستاذ عبد الرحمن الاصفر رئيس الاكاديمية العربية للأعمال والتي مقرها الرئيسي في اربيل، أعرب عن تقديره واعتزازه بالضيوف الكرام من رجال اعمال ومستثمرين والمثقفين والاعلاميين. وشكر حضور ومشاركة ممثل وكالة وجريدة الاضواء في هذه المناسبة.
وتضمنت الامسية الرمضانية العديد من النقاشات والحوارات والفقرات حول الاستثمار بشكل عام وأبرز العوامل التي تدعم نجاح اي عمل استثماري في العديد من المجالات والقطاعات والتخصصات .
ويضيف الاستاذ عبدالرحمن الاصفر: كان الغاية من تأسيس الاكاديمية العربية للأعمال (AB Academy) هو الضرورة الملحة لتوفر هكذا مؤسسة احترافية في المنطقة فقد أخذنا على عاتقنا بعد التوكل على الله زمام هذه المبادرة. وفتح الافاق الجديدة لتطوير العمل في مجال التداول على المنصات الإلكترونية والمضاربة في أسواق الأسهم العالمية، في اربيل وعدة مدن عراقية وعربية وعالمية، وذلك سعيا لتغطية اكبر عدد ممكن من المتداولين ومن يرغب في الدخول والتعلم والعمل في هذا السوق.
يذكر بأن الاكاديمية العربية للاعمال، أكاديمية تعليمية متكاملة تسعى لتغير واقع المتداول عبر إرشاده بالطرق الصحيحة يحقق تداولات استثمارات ناجحة بأسواق المال العالمية.

شاهد أيضاً

شركة إل جي إلكترونيكس تضفي البهجة على اليوم في دار الطفولة للأيتام وتتبرع بنظام ترفيه المتقدم

الأضواء /بغداد / خاص في إطار المساهمة الكبيرة للمجتمع، تبرعت شركة إل جي إلكترونيكس بسخاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.