الرئيسية / أخبار عربية عالمية / روح الشباب وتأمين عيش كريم للمواطن أبرز محاور البرنامج الانتخابي للمرشح بشير نقولا جرجس

روح الشباب وتأمين عيش كريم للمواطن أبرز محاور البرنامج الانتخابي للمرشح بشير نقولا جرجس

حوار : لينا ابراهيم _ سوريا

من وادي النضارى بريف محافظة حمص في سورية  حاملاً في قلبي المحبة والسلام لجميع أبناء وطني الحبيب سورية . وسعياً لتقريب المسافات بيننا جميعاً وغايتي نشر السلام والمحبة والتسامح . بهذه الكلمات بدأ المرشح لانتخابات مجلس الشعب بشير نقولا جرحس من بلدة الناصرة بوادي النضارى بريف حمص الغربي برنامجه الانتخابي كمرشح مستقل فئة (ب) عن محافظة حمص .
وأضاف أن برنامجه الانتخابي الذي حمل عنوان (روح الشباب) يهدف لتأمين العيش الكريم لجميع المواطنين ، لأن العيش الكريم للمواطن يجعله بخير ، وبالتالي يكون الوطن بخير .
و أوضح المرشح بشير جرحس أن تأمين عيش كريم للمواطن يكون بالقضاء على البطالة مع إيجاد فرص عمل لأكبر قدر ممكن من الشباب وإعطائهم الدور في عملية الإصلاح والتنمية والتطور.
كما لابد من العمل على مزيد من دعم ومساعدة أسر الشهداء وجرحى الجيش الحبيب والوقوف إلى جانبهم بكل ما نستطيع وتأمين ما يلزمهم .
وبالنسبة لأهم المشاريع والبرامج التي سيعمل على إنجازها بعد الحصول على ثقة المواطنين أشار المرشح بشير جرجس أن أهم المشاريع هو المساعدة في تأسيس مشاريع صغيرة وكبيرة، يمكن من خلالها استثمار أكبر عدد ممكن من الأيدي العاملة ، وخاصة خلق فرص عمل للشباب .
كما سنعمل وفي إطار دعم الطلبة بمسيرتهم التعليمية
تأسيس صندوق يساعد التلاميذ في إستمرار العملية الدراسية .
وتابع المرشح بشير جرجس قائلاً إن من المشاريع التي سنعمل عليها تأمين وسائل نقل جماعية بمختلف مناطق المحافظة لتخفيف الأعباء على المواطنين مشيراً أن الكثير من الخطط تم الإعداد لها تتعلق بدعم الشباب السوري بمختلف القطاعات.
وختم المرشح لعضوية مجلس الشعب بشير جرجس مخاطباً الشباب السوري:
أنا معكم ولكم لبناء سورية الحبيبة القوية التي لا تقهر ولا تنزّل أمام أي كان. وغايتنا تبقى القضاء على الإرهاب ومتابعة مسيرتنا نحو الأفضل ، نحو التطور ، نحو النجاح.

شاهد أيضاً

الأخصائية لمياء عشيرة : اضطرابات اللغة والنطق عند الأطفال و كيفية طرق عالجها 

 الأضواء / سوريا /  لينا ابراهيم  أطفالنا أمانة في أعناقنا لذلك يحتاجوا منا كل الاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − ثلاثة =