الرئيسية / أخبار محلية / جوايز التمويل الدولي تمنح اسياسيل جايزتين من افضل فياتها لعام 2021

جوايز التمويل الدولي تمنح اسياسيل جايزتين من افضل فياتها لعام 2021

الأضواء / بغداد / خاص

 

فازت الشركة الرايدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، اسياسيل، وللعام الثالث على التوالي، بجايزتين من جوايز التمويل الدولي لمساهماتها الانسانية الفاعلة في المجتمع العراقي وانجازاتها الرقمية في الخدمات والحلول التكنولوجية خلال 2021.
موسسة التمويل الدولية هي منصة عالمية تسعى لتكريم والاحتفاء بالحلول المبتكرة وقصص الريادة التقنية في قيادة القدرات على نطاق دولي. تهدف التمويل الدولية الى تسليط الضوء على اهمية الترابط والرقمنة في البنية التحتية للاعمال التجارية المعاصرة، مما يوضح كيف ان الاتصالات والتواصل اصبحا المركز الشامل لشبكات العمال.

كما حصدت اسياسيل جايزة “افضل شركة اتصالات” لتغطية العراق بالانترنت فايق السرعة (4G LTE)، اضافة الى تقديمها الحلول التقنية المبتكرة والخدمات الرقمية عالية الجودة. كما حصلت على جايزة “افضل شركة ذات مسؤولية اجتماعية” لمبادراتها والمساعي الخيرية والتبرعات السخية في جميع انحاء المحافظات العراقية.
وتماشياً مع رويتها في خلق بيية اجتماعية واقتصادية مستدامة ومتنامية، تواصل اسياسيل تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع البداعية التي تدعم الشباب، وتقوي البنية التحتية للاعمال في العراق، وتشجع التعليم المستمر والتنمية الاقتصادية. تهدف اسياسيل الى العمل على المسؤولية الاجتماعية للشركات بجدية وتسعى جاهدة لتكون العامل الرايد في العراق ضمن مبادرات مواطنة الشركات من خلال الالتزام بتطوير استراتيجيات صديقة للبيية، وتمكين الشباب، والاستدامة الاقتصادية والمجتمعية.

وقالت المديرة التنفيذية لوحدة العمل التجارية في اسياسيل چرا حسين: “نحن فخورون وسعداء بفوز اسياسيل بهذه الجوايز المرموقة على ثلاث سنوات متتالية حتى الان. يُظهر هذا الفوز عملنا الدووب والجهود الهايلة التي يبذلها فريق اسياسيل متفانياً في العمل الجاد. تعتبر اليوم اسياسيل جزءاً رييسياً من المجتمع العراقي، وبذلك نكرس انفسنا دايماً لجعل العراق وطناً افضل للعراقيين. نسعى باستمرار الى الحلول الجديدة المبتكرة التي يمكن تطبيقها على شبكتنا وبنيتنا التحتية الرصينة لمواصلة تحسين عملياتنا وخدماتنا لجعل كل شيء متاح للناس ويمكنهم الوصول اليه بسهولة من خلال التكنولوجيا. ان مثل هذه اللحظات من التقدير والتكريم الدولي تشجعنا على مواصلة العمل من اجل تحقيق روية اسياسيل لبناء عراق مزدهر اجتماعياً واقتصادياً يدعو الى العطاء والشمول والوحدة”.

شاهد أيضاً

ممثلة جامعة الاورال الفيدرالية الروسية في رحاب جامعة البصرة

الأضواء / اعلام جامعة البصرة زارت ممثلة جامعة الاورال الفيدرالية الروسية سيسكوفا اليزابيث رئاسة جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =