الرئيسية / أخبار محلية / تحت شعار “الابتكار على كل المستويات” شنايدر إلكتريك تستعد لإطلاق  Innovation Summit 2021

تحت شعار “الابتكار على كل المستويات” شنايدر إلكتريك تستعد لإطلاق  Innovation Summit 2021

الأضواء / أربيل / دلیر ابراهیم

تأتي القمة في إطار التعاون المثمر بين شركة شنايدر إلكتريك والحكومة العراقية، حيث ان شركة شنايدر الكتريك حريصة على تواصل تواجدها في العراق.

      تستعد شركة شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال الطاقة والتحكم الآلي لعقد Innovation Summit Baghdad 2021، تحت شعار “الابتكار على كل المستويات”، والذي يعقد بالعاصمة العراقية بغداد في الفترة من 22 إلى 23 نوفمبرالجاري، بحضور عدد من كبار مدراء شنايدر إلكتريك في العراق وفرنسا وممثلي كبرى الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى ((إريك شوفالييه)) السفير الفرنسي في العراق ، وعدد من وزراء القطاعات المعنية.

   وفي تصريح صحفي اكد المهندس وليد شتا رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:

     أن: “Innovation Summit Baghdad 2021 هذا العام سيركز على الحلول والتطبيقات الرقمية التي تقدمها شنايدر إلكتريك، وذلك في إطار التعاون الإستراتيجي للشركة في دعم جهود تطوير العراق، والتي تلقى دعمًا استراتيجيًا من الحكومة الفرنسية، لتنفيذ مشروعات البنية التحتية والقنوات بدءً من المباني السكنية، وحتى شبكة الانترنت ومراكز تكنولوجيا المعلومات، وغيرها من المؤسسات الحكومية بدولة العراق.

من جانبه اضاف ايمره تكديمير – مدير عام شنايدر اليكتريك العراق قائلا:

 تتواجد شنايدر إلكتريك بأعمالها في العديد من المشروعات  الحيوية التي تسهم في إعادة إعمار جمهورية العراق، ومع تزايد الطلب على الكهرباء في العراق ، انه من الضروري وجود حلول تكنولوجية تسهم في زيادة كفاءة الخدمات التي تقدمها محطات الكهرباء لغرض توصيل طاقة كهربائية فعالة وموثوقة للمواطنين العراقيين.

     هذا وسيعرض Innovation Summit Baghdad 2021 جميع التطبيقات والحلول البرمجية التي تقدمها شنايدر إلكتريك في عصر الرقمنة، بالإضافة الى “EcoStruxure” وهي عبارة عن منصة موحدة لكل من تكنولوجيا الإنترنت وإنترنت الأشياء.

     وسيتم توظيف تلك التطبيقات في خدمة تحديث البنية التحتية بالعراق، على رأسها شبكة الكهرباء والطاقة، وذلك في ضوء مذكرة التفاهم الأخيرة التي تم توقيعها مع الحكومة العراقية ممثلة بوزارة الكهرباء الموقرة بهدف المساهمة في ترقية شبكة التوزيع الكهربائية بالجمهورية العراقية، والتغلب على أزمة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

تأتي القمة في إطار التعاون المثمر بين شركة شنايدر إلكتريك والحكومة العراقية، حيث ان شركة شنايدر الكتريك حريصة على تواصل تواجدها في العراق.

    ومن المقرر أن يُخصص اليوم الأول لفاعلية Innovation Summit Baghdad 2021، بحفل إفتتاح يتخلله جولات إرشادية للجماهير والطلاب والعملاء من مختلف القطاعات، على أن توجههم الجولة إلى التطبيقات الرقمية المتعلقة بقطاعاتهم من جميع حلول الهندسة الإنشائية التي تقدمها الشركة، وسيتم إجراء تدريبات وجلسات بالتوازي.

وتم تخصيص اليوم الثاني لمؤتمر صحفي والكشف عن حلول و إبتكارات الشركة، ويُختتم بحفل عشاء سيحضره كبار الشخصيات.

شاهد أيضاً

بدعم من مصرف المشرق العربي افتتاح اكبر فندق بمدينة النجف الاشرف

الأضواء / بغداد / خاص بدعم من مصرف المشرق العربي الاسلامي وضمن مبادرة البنك المركزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.