أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدرسة الإدريسي الأهلية النموذجيه تحصد (٤) تلاميذ بنسبه 100% الأول على مستوى محافظات العراق 

مدرسة الإدريسي الأهلية النموذجيه تحصد (٤) تلاميذ بنسبه 100% الأول على مستوى محافظات العراق 

الاضواء/ باسم الحبيب
تصوير/ باسم أسامة

النجاح هو من أجمل الأشياء التي ينتظرها الطالب والتلميذ بحياتة وبكل أمر من أموره الشخصية ، والنجاح فرحتة لا تقدر بثمن وتقاس بمكيال .
تحت شعار: ( دفعة الإبداع والتفوق ) أقامت الهيئة المؤسسة لمدارس الإدريسي الأهلية النموذجيه حفلها السنوي وذلك لتخرج الدفعة الثانية عشر(دفعة الإبداع والتفوق ) للصف السادس الابتدائي لمدرسة الإدريسي الابتدائية الأهلية المختلطة وحصولها على نسبة نجاح 100% في الامتحانات الوزارية لعام ٢٠٢١- ٢٠٢٢ وتكريم تلاميذها الأوائل المتفوقين على مستوى العراق والكادر التعليمي والتربوي .
بدأ الاحتفال بالنشد الوطني ثم قرآءة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار وبعدها تلاوة خاشعة من ذكر الحكيم لأحد طلاب مدارس الإدريسي ثم كلمة الأستاذ وائل رئيس رابطة المدارس الأهلية . وبعدها كلمة الأستاذ شريف العبيدي مؤسس مدارس الإدريسي الأهلية النموذجيه ومن خلال كلمتة ألتي ألقاها أمام الحضور اشاد بجهود الكادر التعليمي لمدارس الإدريسي وإلى أولياء أمور أبنائنا التلاميذ الأعزاء حيث بارك لهم هذا الإنجاز الكبير الذي حصلوا علية بنسبه نجاح كبيرة وهي( مائة بالمئة )100% لمدرسة الإدريسي الابتدائية للصف السادس الابتدائي للعام ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ كما اضاف العبيدي أنا اشكر الله سبحانه اولا لهذة النعمة الفضيلة ألتي محنحنا أياها لتكون سببا من أسباب تفوق هذه الفلة الطيبة الخيرة من أبنائي التلاميذ واكيد من يأتي بهذه الا بتظافر جهود الجميع الجهود تبدأ من أصغر موظف في المدرسة وصعودا للأخوة المعلمات والمعلمين وإدارة المدرسة وكل العاملين في هذه المؤسسة بتظافر جهودهم لنصل ما وصلنا إليه بنسبه نجاح عالية جدا وهي مائة بالمئة على مستوى محافظات العراق جميعا وخصوصا ونحن ننافس (٦٠٠/٠٠٠) الف تلميذ وتلميذة ونحصد منها على (٤) تلاميذ بمعدل 100% الأول على مستوى العراق وتربيات البصرة وأكثر من ٥٤ أو ٥٦ تلميذ حصلوا على معدلات عالية اقلها 91% من أصل ٨٣ تلميذ وهذه نسبة عالية قياسا للمدارس .
العبيدي : أيضا أقدم التهاني والتبريكات لمدارس القطاع الحكومي والقطاع الاهلي حيث وحصولهم على نتائج عالية وهذا يدل على متابعة مديرية التربية والإخوة العالمين بها .
شريف العبيدي : أوجه رسالتي إلى أولياء الأمور بمتابعتكم أبنائكم التلاميذ اليوم أن العملية التربوية لا تقتصر على المدرسة فقط نعم البيئة ألتي يعيشها التلميذ هي الجزء الأكبر المطلوبة من أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم لمواصلة النجاحات المطلوبة وحثهم على التطور . كما أتقدم برسالتي إلى ابنائي التلاميذ الغالين الذين حصلوا على نسب عالية وسوف تنتقلون إلى مرحلة جديدة اساسية مهمة حيث كنتم منذ نعومة اظافركم من الصف الأول تعلمتم الحرف الأول، المهم أن نحافظ على هذا التفوق نقطع عهد على أنفسنا مثل ما حصلنا علية اليوم سوف نحصل علية في الصف الثالث متوسط وكذلك في الصف السادس الإعدادي وأكثر طلاب مدارس الإدريسي حصلوا على درجات عالية في الصفوف الثالث والسادس فقط .
اليوم التكريم لا يقتصر على الصف السادس بل حتى معلمات ومعلمين الصف الأول الابتدائي لأنهم هم الأساس لارساء قواعد النجاح وبجهود متميزة .
وفي ختام رسالتي هذه ستكون هناك تخفيضات لأبنائنا التلاميذ الأربعة الذين حصلوا على نسبة نجاح مائة بالمئة (٥٠ ) بالمئة و(٢٥) بالمئة للذين حصلوا على نسبة معدل ٩١ بالمئة المرتبة الثانية . و٢٠ بالمئة للمرتبة الثالثه والرابعة .
كما تخلل الحفل فقرات فنية غنائية احياها الفنان نجم مشاري وسط فرحة أولياء أمور التلاميذ نالت استحسان الجميع .
وفي ختام الحفل تم تكريم المحتفى بهم التلاميذ المتفوقين بالجوائز والهدايا وهم ينشدون فرحة النجاح .
كما حضر عدد كبير من المدعوين والضيوف وممثل عن مديرية تربية البصرة والصحفيين ومدراء بعض المدارس والتربوين وأولياء الأمور التلاميذ . كل عام ومدارس الإدريسي الأهلية النموذجيه بألف خير .

شاهد أيضاً

نور هادي وإبداعات متواصلة في عالم التصاميم والازياء

الأضواء / اربيل / دلير ابراهيم الصور: ريكان كمال قامة افتتحت مؤخرا المصممة العراقية نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *