أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / العيداني يجدد تحذيره للبصريين للالتزام بالحظر ويدعو الإعلام لتنفيذ حملات توعية وتثقيف بخطورة الوضع

العيداني يجدد تحذيره للبصريين للالتزام بالحظر ويدعو الإعلام لتنفيذ حملات توعية وتثقيف بخطورة الوضع

الأضواء / المركز الإعلامي

جدد محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني تحذيره للمجتمع البصري بضرورة الالتزام بالحظر الذي سيبدأ مساء اليوم، مؤكدا على ضرورة أن يشارك الإعلام بحملة تثقيفية كبيرة بهذا الإطار.

وقال العيدانيّ: إن “التحذيرات والتوجيهات التي نصدرها لأهلنا في البصرة، نسعى من خلالها نقل صورة حقيقية عن الواقع وضرورة التزام الجميع بالحظر الشامل الذي سيبدأ عند الساعة السابعة من مساء اليوم وحتى مساء الأحد القادم”، لافتا إلى أن “الأوضاع صعبة ويجب أن يتكاتف الجميع لعبور هذا الأزمة العسيرة في حياة العراقيين جميعا”.

وأضاف، إن “الإعلام بكل صنوفه وجهاته واركانه شريك مهم في مواجهة أزمة كورونا، فدور الاعلام خلال الفترة الماضية كان كبيرا، وساهم في توصيل التوجيهات والمخاطر للمجتمع البصري، ولابد استذكارهم في هذه المناسبة”.

ودعا محافظ البصرة، وسائل الاعلام العاملة في البصرة تنفيذ برامج تثقيفية عالية واحترافية لإيصال رسالة واضحة للمواطنين عن المرحلة الصعبة التي نمر بها، وضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية خلال الفترة القليلة القادمة من اجل الانتصار على المرض.

شاهد أيضاً

صحة كربلاء تفتتح وحدة الناظور في مُستشفى الإمام الحسن المُجتبى ( ع ) التعليمي

ا الأضواء / كربلاء / عماد بعو  إفتتحت دائرة صحة كربلاء المُقدسة ، أمس الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + ثلاثة عشر =