الرئيسية / أخبار محلية / آسياسيل تفوز بإحدى جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية لعام 2023 وتٌمنح جائزة “أفضل تطبيق” والإشادة بدورها الريادي في مجال الرقمنة في العراق

آسياسيل تفوز بإحدى جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية لعام 2023 وتٌمنح جائزة “أفضل تطبيق” والإشادة بدورها الريادي في مجال الرقمنة في العراق

الأضواء / بغداد / خاص

إرتقت آسياسيل، شركة الاتصالات العراقية الرائدة، إلى آفاق جديدة بحصولها على جائزة “أفضل تطبيق هاتف نقال” خلال حفل توزيع جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards في المملكة المتحدة. وتمثل هذه الجائزة العمل الاستثنائي والابتكار الذي تكرسه آسياسيل لمشتركيها في العراق وخارجه. كانت آسياسيل ولا تزال في طليعة الشركات العراقية التي تقدم الحلول المبتكرة وخدمة العملاء المتميزة. يوفر تطبيق الشركة واجهة متميزة وسهلة الإستخدام أحدثت قفزة في طريقة تفاعل العملاء مع خدمات الاتصالات الخاصة بهم. ومن الجدير بالذكر، أن التطبيق يتيح للمشتركين إدارة جميع حساباتهم في آسياسيل بسلاسة، والتسجيل في برامج المكافآت، والاستمتاع بتجربة تسوق إلكتروني متكاملة، وهو يمثل محطة رقمية متكاملة لجميع عمليات المشترك. ما يميز التطبيق مساعده الرقمي المدمج ودعم الدردشة الحية على مدار الساعة 24/7، ما يضمن أن العملاء دائما على بعد بضع نقرات من خدمة عالية الجودة. وبعيدا عن التطبيق، طالما كانت آسياسيل رائدة في قيادة عمليات الرقمنة في العراق. فقد شاركت آسياسيل في العديد من النشاطات المشتركة مع الهيئات الحكومية لدعم سن تشريعات تعزز بنية تحتية رقمية قوية داخل العراق. وقد أدى هذا الالتزام إلى إنشاء بيئة حاضنة للنمو الرقمي والابتكار التكنولوجي. علاوة على ذلك، أقامت آسياسيل شراكات مع العديد من الشركات الوطنية والدولية لتعزيز الرقمنة في العراق. يمتد هذا التعاون عبر مجالات متعددة، منها التعليم والرعاية الصحية والتمويل، ويهدف هكذا تعاون إلى تحسين نوعية الحياة والآفاق الاقتصادية للشعب العراقي.

تمتاز جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية بمراحل تأهيل واختيار صارمة من خلال لجنة من الحكام الخبراء المستقلين. تضع الجوائز معايير عالية للمشاركين من مختلف الفئات والقطاعات. وفئة “أفضل تطبيق”، على وجه الخصوص، يتنافس عليها بشدة، حيث تستند اختيارات الحكام إلى معايير مُحكمة.

أشاد رئيس لجنة تحكيم جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards البريطانية بإنجازات آسياسيل، قائلا: “تهانينا لآسياسيل على تقديم تطبيق جديد ناجح للغاية له تأثير عميق على عمليات الشركة. بشكل فريد، يمكن للعملاء عرض جميع حساباتهم في آسياسيل في تطبيق واحد، والاشتراك في المكافآت والتسوق الإلكتروني على المنصة. يتم توفير الدعم من خلال المساعد الرقمي للتطبيق والدردشة الحية 24/7، ما يضمن حصول العملاء على دعم سريع وفعال ما يجعلهم يشعرون بالتقدير. وهذا هو النجاح الذي حققه تطبيق آسياسيل الجديد الذي أدى إلى زيادة تفاعل المشتركين، وإلى زيادة الإيرادات”.

وأشادت چرا حسين، الرئيس التنفيذي لوحدة العمل التجارية في آسياسيل، عند اعلان الجائزة: “نحن في غاية السعادة بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة. إنها شهادة حقة على التزامنا الراسخ بالابتكار والتفاني في خدمة عملائنا الكرام. يمثل هذا التطبيق محور أساسي في البنية التحتية لآسياسيل ذاتها – ربط مشتركينا ليس فقط من خلال الاتصالات السلكية واللاسلكية، ولكن من خلال الخدمة المثالية والابتكار. كما أننا مصممون على التزامنا بلعب دور حيوي في التحول الرقمي للعراق، سنواصل الدفع نحو التشريعات والشراكات التي تعزز الاقتصاد الرقمي وتمكين الشعب العراقي”.

جوائز بست بزنس أواردز Best Business Awards من بين الجوائز المرموقة في المملكة المتحدة. إن الفوز بهذا المحفل يعبر كثيرا عن الجودة والابتكار الذي تقدمها آسياسيل. فتستقطب هذه الجوائز عددا كبيرا من المشاركات من مختلف القطاعات، بما في ذلك الشركات الدولية الكبيرة، ومؤسسات القطاع العام، والشركات الصغيرة والمتوسطة الديناميكية. القاسم المشترك بين الفائزين هو التميز في مجالات تخصصهم.

شاهد أيضاً

شركة إل جي إلكترونيكس تعرض أجهزتها المنزلية الرائدة في المنطقة

الأضواء / بغداد / خاص مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.