أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / غسالة ومجففة ملابس من إل جي: موفرة للطاقة ومزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة

غسالة ومجففة ملابس من إل جي: موفرة للطاقة ومزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة

الأضواء / بغداد / خاص

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاقها لغسالتها ومجففها الجدد والمبتكرين، ذي التحميل الأمامي والذكاء الاصطناعي. من خلال تقديم تجربة مستخدم ذكية ومريحة، توفر أحدث حلول الغسيل للشركة كفاءة في استخدام الطاقة، ووظائف الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وتصميمًا بسيطًا مدعومًا بالالتزام بالتصنيع المسؤول.

حلول الغسيل ذات كفاءة الطاقة
تتميز الغسالة والمجفف الجديد من إل جي بكفاءة ممتازة في استخدام الطاقة، حيث توفر تصنيف طاقة مذهل يبلغ A-40%1 وA+++ – 15%2، على التوالي. وأحدث غسالة للشركة لا توفر الطاقة فحسب، بل تساعد أيضًا في تقليل استخدام المنظفات بفضل الميزة الذكية ™ezDispense3 التي توزع تلقائيًا الكمية المناسبة لكل حمولة (استنادًا إلى حجم الحمولة). أما لخفض انبعاثات الكربون أثناء التشغيل، يستخدم المجفف R290، وهو مبرد معروف بقدرته المنخفضة على الاحتباس الحراري (GWP).

تصميم بسيط لتقليل التأثير البيئي
يبرز تصميم حلول الغسيل الجديد من إل جي جمالية متطورة وبسيطة تمتزج بسلاسة مع الديكور التقليدي والحديث. من خلال خفض استهلاك الموارد لكل وحدة، لا يتميز أي من الجهازين بأي طلاء بالكروم على أبوابه أو مقابضه، بينما يشتمل كلاهما على لوحات تحكم تتطلب مكونات وعمليات أقل لتصنيعها. علاوة على ذلك، تم تكريم غسالة ومجفف الملابس من إل جي – بتصميمها “المسطح” المميز – في جائزة iF Design Award 2024.

ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لحماية الملابس
لإدارة الغسيل بشكل أكثر ذكاءً، توفر غسالة إل جي المبتكرة الراحة والفعالية لإعداد الغسيل الجديد عبر العمل بتقنية الذكاء الاصطناعي. يقوم AI Wash، الذي يستفيد من محرك الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق ™ (AI) Direct Drive وتقنية
™Motion 6، باختيار حركات الغسيل المثالية بناءً على نوع القماش4، مما يوفر حماية للنسيج لإطالة عمر الملابس5. فدورة العناية بجزيئات البلاستيك الدقيق، المثبَت مسبقًا على الغسالة الجديدة، يمنع تساقط ما يصل إلى 60 بالمائة من المواد البلاستيكية الدقيقة من الملابس. يمكن للدورة المتخصصة أن تساعد المستخدمين على المساهمة في الحد من التلوث البلاستيكي في إمدادات المياه6.

تمامًا مثل الغسالة الجديدة، يزود مجفف إل جي بتقنية AI Dry، التي تكتشف وزن الغسيل ونوع القماش ومستويات الرطوبة لتحسين أداء التجفيف7. فيتم ضبط وقت التجفيف ودرجة الحرارة تلقائيًا لتقديم نتائج ممتازة لمختلف أنواع الملابس والمواد. على سبيل المثال، يقلل المجفف من طول دورة الأقمشة الحساسة سريعة الجفاف، مع زيادة الوقت ودرجة الحرارة للملابس التي تميل إلى الاحتفاظ بالرطوبة. يتجنب هذا النهج المصمم الإفراط في الجفاف ويحافظ على الأقمشة ويحافظ على الملابس من “الشيخوخة المبكرة”.

يساهم الضاغط DUAL Inverter HeatPump™‎ الخاص بالمجفف أيضًا في تقليل أوقات التجفيف (مقارنة بالمجففات التي لا تحتوي على مضخة حرارية) 8. كما وإن تقنية الضاغط الفعالة والقوية من إل جي هي التي تتيح ميزة ™TurboDry الموفرة للوقت، والتي، بالاشتراك مع ميزة TurboWash™ 360، تتيح للمستخدمين إكمال عملية الغسيل بشكل أسرع – مما يوفر وقتًا ثمينًا للقيام بأنشطة أكثر متعة.

تجربة غسيل مريحة ومخصصة
تتميز الغسالة ومجفف الملابس الجديدان بتحكم رقمي بديهي/شاشة LCD، مما يضمن تجربة غسيل مريحة ومخصصة حقًا. تتعرف أجهزة إل جي الذكية على الدورات التي يختارها المستخدم في أغلب الأحيان، وتظهر هذه الدورات أولاً على شاشة LCD للوصول السريع.

بفضل ميزة تحسين الدورة والخيارات، تقوم بحفظ أحدث حلول الغسيل من إل جي الدورات والخيارات التي يتم استخدامها بشكل متكرر، وتنظمها لسهولة الوصول إليها وتبسيط عملية إنجاز الغسيل.

وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواءالسيد ليو جاي تشيول: “بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، توفر غسالة ومجفف الملابس الجديدين من إل جي، كفاءة ممتازة في استخدام الطاقة، وتصميمًا بسيطًا منخفض التأثير، وتجربة غسيل أكثر ملاءمة”. وتوعد قائلاً: “سنواصل تطوير الأجهزة المنزلية المبتكرة التي تساعد في تحسين الحياة لعملائنا حول العالم ومن خلال تقنياتنا الأساسية الرائدة في الصناعة.”
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.

شاهد أيضاً

سفراء “الحياة جيدة” من شركة إل جي إلكترونيكس بلاد الشام يشاركون في مباراة كرة قدم ودية مع الأيتام

الأضواء / بغداد / خاص كجزء من التزامها برد الجميل للمجتمع في العراق، نظمت شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.