الرئيسية / أخبار محلية / برعاية النائب الاول لمحافظ البصرة.. الحكومة المحلية تقيم مهرجانا بالذكرى الثانية والعشرين لانتفاضة الصدر المقدس في 3/17

برعاية النائب الاول لمحافظ البصرة.. الحكومة المحلية تقيم مهرجانا بالذكرى الثانية والعشرين لانتفاضة الصدر المقدس في 3/17

الأضواء / البصرة / خاص

اقامت الحكومة المحلية في البصرة وبرعاية محافظ البصرة المهندس ، اسعد العيداني ، ونائبه الاول المهندس ، محمد طاهر التميمي ، مهرجان انتفاضة الصدر المقدس في 1999/3/17 .
وافاد بيان صادر عن المكتب الاعلامي للنائب الاول لمحافظ البصرة ، ان” المهرجان حضره ممثل زعيم التيار الصدري في البصرة السيد ، حازم الأعرجي ، ونواب في البرلمان ، ومدير هيئة الحشد الشعبي ، وقادة في قوات سرايا السلام ، وعدد من المسؤولين بدوائر الدولة في المحافظة ، ورجال الدين ، وشيوخ العشائر ، وجموع غفيرة من ذوي شهداء 3/17 ، وحشد كبير من المواطنين بمختلف شرائحهم ، في المركز الثقافي النفطي لاحياء هذه الذكرى الابية”.
واضاف البيان ان” المهرجان شرع بكلمة النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، وكلمة اخرى لممثل سماحة السيد ، مقتدى الصدر ، في البصرة السيد ” حازم الاعرجي ، وكلمة عن مجلس النواب العراقي القاها الحاج ، فالح الخزعلي.
وتابع البيان ان” المهرجان تضمن قصائد شعرية ، واناشيد ثورية ، وعرض فلم وثائقي سلط الضوء على ملحمة انتفاضة الصدر المقدس.
ولفت البيان الى اختتام المهرجان بتقديم نائب محافظ البصرة ، محمد التميمي ، درعا تقديريا لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( اعزه الله) ، وكذلك تكريم وتوزيع دروعا تقديرية لعوائل شهداء انتفاضة الصدر المقدس في 3/17 ، عرفانا وتقديرا لعطاءهم ودمائهم الطيبة والزكية الطاهرة التي بذلوها في سبيل نصرة الاسلام والعراق.

شاهد أيضاً

التجنيد الالزامي يعود في العراق مجدداً

الأضواء / بغداد /  بيداء التميمي اكد وزير الداخلية عبد الامير الشمري عن عودة التجنيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.