أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / برعاية النائب الاول لمحافظ البصرة.. الحكومة المحلية تقيم مهرجانا بالذكرى الثانية والعشرين لانتفاضة الصدر المقدس في 3/17

برعاية النائب الاول لمحافظ البصرة.. الحكومة المحلية تقيم مهرجانا بالذكرى الثانية والعشرين لانتفاضة الصدر المقدس في 3/17

الأضواء / البصرة / خاص

اقامت الحكومة المحلية في البصرة وبرعاية محافظ البصرة المهندس ، اسعد العيداني ، ونائبه الاول المهندس ، محمد طاهر التميمي ، مهرجان انتفاضة الصدر المقدس في 1999/3/17 .
وافاد بيان صادر عن المكتب الاعلامي للنائب الاول لمحافظ البصرة ، ان” المهرجان حضره ممثل زعيم التيار الصدري في البصرة السيد ، حازم الأعرجي ، ونواب في البرلمان ، ومدير هيئة الحشد الشعبي ، وقادة في قوات سرايا السلام ، وعدد من المسؤولين بدوائر الدولة في المحافظة ، ورجال الدين ، وشيوخ العشائر ، وجموع غفيرة من ذوي شهداء 3/17 ، وحشد كبير من المواطنين بمختلف شرائحهم ، في المركز الثقافي النفطي لاحياء هذه الذكرى الابية”.
واضاف البيان ان” المهرجان شرع بكلمة النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، وكلمة اخرى لممثل سماحة السيد ، مقتدى الصدر ، في البصرة السيد ” حازم الاعرجي ، وكلمة عن مجلس النواب العراقي القاها الحاج ، فالح الخزعلي.
وتابع البيان ان” المهرجان تضمن قصائد شعرية ، واناشيد ثورية ، وعرض فلم وثائقي سلط الضوء على ملحمة انتفاضة الصدر المقدس.
ولفت البيان الى اختتام المهرجان بتقديم نائب محافظ البصرة ، محمد التميمي ، درعا تقديريا لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( اعزه الله) ، وكذلك تكريم وتوزيع دروعا تقديرية لعوائل شهداء انتفاضة الصدر المقدس في 3/17 ، عرفانا وتقديرا لعطاءهم ودمائهم الطيبة والزكية الطاهرة التي بذلوها في سبيل نصرة الاسلام والعراق.

شاهد أيضاً

سفراء “الحياة جيدة” من شركة إل جي إلكترونيكس بلاد الشام يشاركون في مباراة كرة قدم ودية مع الأيتام

الأضواء / بغداد / خاص كجزء من التزامها برد الجميل للمجتمع في العراق، نظمت شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.