أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء حرة / إدارة وكادر إعدادية المعقل للبنين تقدم شكرها وتقديرها للسيد محافظ البصرة المحترم والنائب الإول محمد طاهر التميمي

إدارة وكادر إعدادية المعقل للبنين تقدم شكرها وتقديرها للسيد محافظ البصرة المحترم والنائب الإول محمد طاهر التميمي

بقلم : أ.م.د. فاروق عبدالزهره خلف

 

زار النائب الأول لمحافظ البصرة إعدادية المعقل للبنين ومن خلال زيارته
تفقد النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، اليوم الأحد، ٢٦/ ٦/ ٢٠٢٢ إعدادية المعقل للبنين والتي تعد من الاعداديات النموذجية في المحافظة والتي خرجت الكثير من الأجيال والشخصيات والكفاءات العلمية والأدبية “.
وقال النائب الأول للمحافظ ، محمد طاهرالتميمي، ان” هذه الإعدادية أوهملت بشكل كبير خلال الفترة السابقة ، وشهدت نقصاً ملحوظا بالكوادر التدريسية ، وتعرضت بناية المدرسةوالبنى التحتية ومختبراتها الى الإهمال ، مبيناً ان” مبنى المدرسة يحتاج الى إعادة ترميم وتأهيل من جديد .
وإضاف المهندس التميمي انهُ سيعمل على تزويد المدرسة بالأساتذة الإكفاء من حملةشهادة العليا للموادالتالية،التربية ألأسلامية، اللغةالعربية،الأحياء، الفيزياء، الكيمياء، اللغة الإنكليزية لسد النقص الحاصل بالكادر التدريسي ، وتأهيل البناية الى سابق عهدها وضعها السابق وأفضل وتزويدها بالمختبرات الجديدة ، وترميم بقية الصفوف والارضيات والساحات المدرسية وإنشاء ملعب خماسي للمدرسة مما يساعد على توريح الطالب من خلال رفع المستوى العلمي لدى طلابها حيث تعد الرياضة بين الدروس ترفع المستوى العلمي وتنشيط الذاكرة خلال الدروس علمياً. بعد الانتهاء من إعداد كشف متكامل لإكمال نواقص واحتياجات المدرسة .
ولفت النائب الاول ان” المدرسة سوف لن يتم هدمها واعادت بناءها من جديد كونها تعد من المدارس التراثية القديمة في البصرة وسنعمل على اعدادها كما كانت بشكل افضل من جميع النواحي … ولايسعنا أن نقدم شكرنا وتقديرنا الى السيد محافظ البصرة المحترم الشيخ اسعد العيداني والنائب الأول محمد طاهر التميمي لتفقدهم لهذه الاعدادية العريقة وتفقدهم لرفع المستوى العلمي في البصرة خدمة للصالح العام…..

شاهد أيضاً

واطلالتها المتميزة عن باقي اقرانها بعيد ميلادها العشرين

سعاد جعفر غفوري ـ بغداد تواصلت برقيات التهاني والتبريكات للصحيفة الدستور قبل الاحتفال وبعد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.