أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / أربيل.. مؤسسة السوسن العالمية تنظم مهرجاناً للعقارات والاعمال

أربيل.. مؤسسة السوسن العالمية تنظم مهرجاناً للعقارات والاعمال

الأضواء / أربيل / دلیر ابراهیم 

نظمت مؤسسة السوسن العالمية مهرجاناً موسعاً للعقارات والاعمال في محافظة اربيل.. حيث نجحت د. سوسن السيد بتنظيم اهم حدث للأعمال والعقارات في العراق، بحضور عدد كبير من رواد قطاع الاعمال والعقارات فضلا عن رئيسة تجمع سيدات الاعمال في العراق الدكتورة هدى الغزاوي. وبحضورمجموعة من الشخصيات والجهات ذات العلاقة.
وفي حديث لجريدة (الاضواء) تقول الدكتورة سوسن السيد:
إن المؤسسة تمارس عملها في اقليم كوردستان منذ اكثر من سبعة اعوام، ومن خلال العشرات من الانشطة والتجمعات واللقاءات التي قمنا بها استطعنا اثبات وجودنا واثبات حبنا واخلاصنا للعراق وللاقليم.
واضافت خلال هذه الفترة، رعينا العشرات من الانشطة المهمة، بالإضافة الى العديد من التكريمات التي تشرفنا بمنحها للعشرات من الشخصيات العراقية والكوردستانية من اطباء ومهندسين وصحفيين ومثقفين واعلاميين ولم ننسى رجال الاعمال الناجحين الذين قدموا 

الكثير لهذا البلد الحبيب.
واردفت قائلةً: لقد ساعدت العقلية الفذة التي تقرا المستقبل بكل تمعن على انجاح فرص العمل والاستثمار في الاقليم، وخصوصا بعد تشريع قانون الاستثمار, والذي قدم الكثير من التسهيلات للتجار واصحاب رؤوس الاموال وخلق بيئة تجارية واستثمارية ناجحة وصلت الى اغلب دول العالم.
واشارت الى ان هذا المهرجان يعد فرصة للتعارف بين مستثمري العراق والشرق الاوسط والعالم لنبدأ مسيرة إعماريه اكثر نجاحا ولعلنا نكون قد افدنا البلد بهذه المحاولة التي اتفاءل بها بكثير من الخير.. هذا وتضمن المهرجان تكريم العديد من الشخصيات في مجالاتهم فضلا عن فقرات فنية قدمها النجم السوري عمر سليمان مع الشاعر نزار الفارس اضافة الى المطربة دينا.

شاهد أيضاً

احتجاجات في البصرة مندده بالقصف التركي

و.ض.أ  / احمد قيس شهدت محافظة البصرة مساء يوم الخميس احتجاجات غاضبة بسبب القصف التركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.