الرئيسية / أخبار محلية / مايتليك الفرنسية: بانتاجها النوعي تدعم قطاع الطاقة الكهربائي العراقي

مايتليك الفرنسية: بانتاجها النوعي تدعم قطاع الطاقة الكهربائي العراقي

الأضواء / بغداد/ خاص

اكد الخبير الاقتصادي حسن علي عبد ان مصانع مايتليك الفرنسية المتخصصة بصناعة المحولات الكهربائية استعدادها للعمل في العراق وتقديم الدعم الكامل لقطاع الطاقة الكهربائية وبناء منظومة كهرباء وطنية، في وقت بين رئيس مجلس ادارة مصنع مايتليك سامي زغير في فرنسا امكانية تقديم دعم كبير لقطاع الطاقة الكهربائية.

وقال: ان الشركة تركت بصمة واضحة في اكثر من بلد حول العالم، ولها تجارب ناجحة ويمكن الافادة منها في العراق من خلال جعلها مصدر داعم تكنولوجيا وفنيا لمنظومة الطاقة داخل العراق، لافتا الى ان قطاع الطاقة في العراق بامس الحاجة الى شراكات مع قطاع خاص دولي متخصص له شواهد على ارض الواقع وان مايتليك تتمتع بما يؤهلها للتواجد بثقل داخل سوق الطاقة العراقي.

في هذه الاثناء اكد رئيس مجلس ادارة معمل مايتليك في فرنسا امكانية تقديم منتجات رصينة من محولات الطاقة الكهربائية التي تتناسب وحاجة العراق.

واضاف ان القدرات الانتاجية النوعية لمصانع مايتليك يمكن ان تحدث استقرار في قطاع الطاقة.

يذكر ان شركة Transfo-Matelec أنشئت في عام 2001، وهي جزء من مجموعة International Matelec، التي يقع مكتبها الرئيسي في لبنان. Matelec هي مجموعة تقع في 6 مواقع حول العالم: فرنسا ولبنان ومصر والأردن والمملكة العربية السعودية والجزائر، وان نشاطنا الرئيس تصنيع محولات الطاقة المتوسطة MT – MT و MT – BT حتى 4000 كيلو فولت أمبير (قوى أخرى عند الطلب).

وتمكنت شركة Transfo-Matelec، التي تتمتع بأكثر من 30 عاما من الخبرة، من تطوير تحكم مثالي في إنتاجها من خلال تصنيعها.

علما أن Transfo-matelec، مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، حاصلة على شهادة ISO 9001 وISO 14001. لقد تمكنت من تطوير تحكم مثالي في إنتاجها من خلال تصنيعها لتعطيك السعر والجودة والاستجابة والمرونة مع احترام تأثيرها البيئي.

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف الجنسي في حالات النزاع: الجرائم المسكوت عنها

تقرير/ أوس ستار الغانمي  تتوالى الأخبار التي تشير إلى ارتفاع معدلات العنف ضد المرأة والاطفال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.