الرئيسية / أخبار محلية / خلال لقائه بحكومة المثنى المحلية وزير الداخليه يعلن تقديم الدعم الامني للمثنى

خلال لقائه بحكومة المثنى المحلية وزير الداخليه يعلن تقديم الدعم الامني للمثنى

الأضواء /المثنى / اسراء سعد

أعلن وزير الداخلية العراقي عثمان الغانمي عن تقديم وزارته الدعم الأمني واللوجستي وزيادة الجهد الاستخباري في المحافظة، جاء ذلك خلال زيارته الرسمية الى محافظة المثنى ولقاءه بالمسؤولي الحكومة المحلية والقادة الأمنيين.
وذكر الناطق باسم الوزارة اللواء سعد معن “ان هذه الزيارة هي بهدف الاطلاع على واقع المحافظة الأمني ولتقديم الدعم للأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها.
مشيرا الى أن الوزارة ستعمل من خلال سلسلة زيارات إلى المحافظات بتفعيل الجهد الاستخباري والقضاء على الجريمة المنظمة وتحسين علاقة المنتسب الامني مع المواطن فضلا عن تنفيذ آليات التدوير الوظيفي بين الاقسام والمديريات في مفاصل الوزارة لتنشيط عملها خلال الفترة المقبلة.
من جانبه ذك محافظ المثنى أحمد منفي إلى أن الوزارة وعدت بتعزيز الواقع الأمني من خلال زيادة التخصيصات المالية لقيادة شرطة المثنى ونشر المزيد من قواتها في مناطق البادية، موضحا أن الوزير وعد بتحسين تعامل قوات الشرطة مع المواطنين وتصحيح الأخطاء السابقة على حد قوله.
وأضاف أن الجانب الآخر من الدعم سيتمثل بدعم مطالب الحكومة المحلية في مجلس الوزراء والتي تتعلق بالواقع الخدمي والإقتصادي في المحافظة.

شاهد أيضاً

ممثلة جامعة الاورال الفيدرالية الروسية في رحاب جامعة البصرة

الأضواء / اعلام جامعة البصرة زارت ممثلة جامعة الاورال الفيدرالية الروسية سيسكوفا اليزابيث رئاسة جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + سبعة =